موضوع البحث المقرر على التعليم الابتدائي في عطلة الشّتاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موضوع البحث المقرر على التعليم الابتدائي في عطلة الشّتاء

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء ديسمبر 16, 2009 2:45 am

السلام عليكم
يقول المثل ما ترقد نا تخليهم يرقدوا
بدأ هذا المثل يطبق على أساتذة ومعلمي الطور الأولو الثّاني
يطالبون بدراسة وتحليل البرنامج والمناهج والوسائل و كل ما يخص
التعليم الابتدائي
ما دور الجامعات الصيفية ما دور الندوات والدورات المدفوعة الأجر لذوي هذا الإختصاص
أم أنه تلصيق وما نغلبك ما نوض (أقف) عليك
أليكم إخواتي وإخوتي نص البحث المطلوب تسليمه بعد العطلة مباشرة



url=www.joreyat.org][/url]
الرابط المباشر
http://up.joreyat.org/16Dec2009/1197656096_img006.jpg
http://up.joreyat.org/16Dec2009/1884687052_img007.jpg
أخوكم الحسين
avatar
Admin
Admin

عدد الرسائل : 285
تاريخ التسجيل : 07/05/2007

http://facail.site-forums.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى